الرئيسية / عالم المرأة / افكار منزلية مميزة لتصميم ركن للقهوة في بيتك!؟؟

افكار منزلية مميزة لتصميم ركن للقهوة في بيتك!؟؟

إذا كنت من عشاق القهوة، فبالتأكيد أنت من أنصار افكار منزلية لتصميم ركن خاص بشرب القهوة وسط منزلك، أو على الأقل راودتك هذه الفكرة مرة.

كثير من البيوت الغربية سارت تستعمل افكار منزلية مبتكرة في الآونة الأخيرة لتصميم و تخصيص ركن من البيت أو المطبخ أو غرفة المعيشة لوضع و ترتيب مستلزمات القهوة.

يضيف البعض الآخر على مستلزمات القهوة من ماكينة إعداد القهوة و برطمانات البن و الأكواب و الفناجين، قسما خاصا بأصناف المشروبات الساخنة الأخرى و بعض الحلوى الحلوى في أوقات العزائم.

لا يتطلب تصميم ركن خاص بالقهوة في ركن منزلي خبرة عالية في مجال الديكور، هي فقط افكار منزلية تعتمد على لمسات بسيطة تمكنك من إعداد ركن رائع و جميل.

لتسهيل الأمر يكفي أن تختاري الركن المناسب أولا، ثم قومي بشراء وحدة ملائمة لحمل مستلزمات القهوة، بعد ذلك قومي بإضافة لوحات حائطية مميزة خاصة بمحبي القهوة.

كما أنه يمكنك استخدام الرفوف الخشبية لتعليق الفناجين و الأكواب، و أيضا اختيار عبوات تتناسب مع المجموعة لوضع السكر و النكهات.

و ليسهل عليك تصميم الركن باحترافية، لاضفاء طابع عصري لافت عليه، فيما يلي صور ستلهمك افكار منزلية بسيطة لتكوني أكثر تخيلا للوضع:

المصدر: وكالات

تعليقات الزوار على الفيسبوك

شاهد أيضاً

هل الرجال فعلا أذكى من النساء؟؟

خلصت دراسة أجريت حديثا إلى أن متوسط الذكاء عند الرجال يفوق متوسط الذكاء عند النساء …

اترك تعليقاً