الرئيسية / منوعات / صور مخلوق غريب على سطح كوكب المريخ!!!؟

صور مخلوق غريب على سطح كوكب المريخ!!!؟

وضع في الاونة الاخيرة عدد من المنظرين ادلة زعموا فيها ان هنالك حياة ذكية، و لكن في نفس الوقت غريبة، على سطح كوكب المريخ. هذه الادلة عبارة عن صور فوتوغرافية تدل على انه من الممكن ان يتواجد شكل من أشكال الحياة الغريبة على سطح الكوكب الاحمر. اذ تكشف احدث رؤية على سطح المريخ عن نوع من الزواحف الغريبة الشكل، شوهد في صور خاصة بوكالة الناسا.

و جاء على لسان مصطاد الاجسام الفضائية، و هو احد اصحاب نظرية المؤامرة، ان هذا المخلوق الفضائي الغامض، و الذي التقطت صوره من طرف مركبة كيوريوسيتي روفر كما يدعي، لديه زوج من القرون، و ايضا هيكل يتشكل من راس و عنق و عينين.

وكتب جو وايت من تلفزيون “Alien Art” ان هذا المخلوق يملك قرونا صغيرة على رأسه، اضافة الى جسد و رقبة، كانه من الزواحف، و انه يملك هيكلا و اطرافا. و في الاخير قال ان الامر يصعب تأكيده الى تلك الدرجة، اذ يمكن ان يكون الكائن الغريب ليس الا مجرد صخرة.

 

 

و رصد ايضا في نونبر اكتشاف غريب اخر من قبل اصحاب نظرية المؤامرة في بريطانيا، وهو عبارة عن كائن غريب على سطح كوكب المريخ، على شكل كرسي. و يعتقد ان هنالك العديد من الصور الاخرى الملتقطة من طرف المركبة كيوريوسيتي روفر، والتي تظهر تكوينات صخرية جد غريبة، احدها على شكل “V” و الاخر علي شكل “U”.

 

المصدر: انترناشيونال بزنس تايم

تعليقات الزوار على الفيسبوك

شاهد أيضاً

هل يصح اعتبار مشكل النسيان دليلا على ذكاء الشخص؟

عادةً ما يسير النسيان جنبًا إلى جنب مع الافتقار إلى الذكاء، أو على الأقل هذا …

اترك تعليقاً