الرئيسية / منوعات / العثور على مدينة تحت الماء في مثلت برمودا!؟؟

العثور على مدينة تحت الماء في مثلت برمودا!؟؟

لقد ذكر موقع (rsute.ru) أن بعض الخبراء في علم البحار قد عثوروا على مدينة غارقة في منطقة مثلث برمودا في المحيط الأطلسي منذ ما يقارب 50 ألف سنة.

و حسب ما جاء ع الموقع، فإن مهندسة علوم البحار “بولين زاليتسكي” و عدد من العلماء قد تمكنوا من العثور على تجمع كبير من الأهرامات الحجرية المغمورة بمياه المحيط الأطلسي قبالة منطقة مثلت برمودا.

و قالت “بولين زاليتسكي” عن هذا الاكتشاف الجديد: “العينات التي تم  أخذها بواسطة الروبوتات البحرية بينت أن تلك الأبنية شيدت قبل 200 ألف عام، وغرقت تلك الأهرامات تدريجيا لتغمر تماما تحت سطح البحر منذ 50 ألف عام تقريبا”.

وأضافت مهندسة علوم البحار: “هناك العديد من الفرضيات الحالية التي تتحدث عن أصل تلك الأهرامات، فبعض المؤرخين وعلماء التاريخ يعتقدون أن هذا الاكتشاف هو قارة أطلانتس المفقودة، والبعض الآخر يقول أن تلك الأهرامات تعود لحضارات متطورة كانت موجودة في العصور القديمة”.

لقد تم ذكر أطلانتس في العديد من المخطوطات الأثرية القديمة، فقد وصفها أفلاطون أثناء حديثه عن آلهة الإغريق، و ذكرت في مخطوطة قديمة لأحد الفراعنة الذي طلب من وزرائه أن يسيروا رحلة بحرية إلى الغرب للبحث عن المدينة المفقودة، و كذلك احتوت بعض الخرائط القديمة التي وجدت في جعبة بعض سلاطين الدولة العثمانية على جزيرة في البحر، و التي لا وجود لها في الخرائط الحديثة، و يعتقد أن هذه الخرائط هي نفسها التي اعتمدها كولومبوس خلال رحلاته لاكتشاف العالم.

 

المصدر: ر سوت

تعليقات الزوار على الفيسبوك

شاهد أيضاً

هل يصح اعتبار مشكل النسيان دليلا على ذكاء الشخص؟

عادةً ما يسير النسيان جنبًا إلى جنب مع الافتقار إلى الذكاء، أو على الأقل هذا …

اترك تعليقاً