الرئيسية / علوم و تكنولوجيا / ميزة جديدة ب”فيسبوك” تتيح لكم طلب المساعدة المالية من الأصدقاء!!؟

ميزة جديدة ب”فيسبوك” تتيح لكم طلب المساعدة المالية من الأصدقاء!!؟

أعلن موقع “فيسبوك” أنه سيتيح للمستخدمين قريبا ميزة إعداد “صندوق شخصي لجمع التبرعات”، و هي خاصية جديدة تتيح للمستخدم طلب المساعدات المادية لمواجهة مستلزمات الحياة، و أيضا أداة ستكون فعالة لجمع التبرعات، و لدعوة الأصدقاء للمساهمة.

فحسب ما جاء في موقع “سي بي سي نيوز”، فإن “فيسبوك ” سيقوم بتفقد سبب الدعوة لجمع التبرعات و المالية قبل السماح بإنشاء صندوق التبرعات، لحماية المستخدم من الوقوع في حالة نصب و احتيال، و يستغرق الحصول على موافقة الموقع حوالي 24 ساعة قبل بدء عملية جمع التبرعات.

و الغرض من هذه الخاصية الجديدة هو جمع التبرعات لتمويل إحتياجات التعليم أو العلاج الشخصي أو علاج الحيوانات الأليفة أو لتوفي الإغاثة في حال وقوع أزمات و كوارث طبيعية أو في الحالات الطارئة.

و جاء في تقارير إعلامية أخرى أن شركة “فيسبوك” ستطلق هذه الميزة أولا في الولايات المتحدة الأمريكية، و بعد ذلك سيتم تعميمها على باقي دول العالم بشكل تدريجي.

ذكر موقع “سي نت” أن هذه الأداة الجديدة تأكد أن “فيسبوك” ليس مجرد موقع للتواصل الإجتماعي أو الدعاية، وهي دليل على أن الموقع يرغب في أن يكون وسيلة لمساعدة حوالي مليارين من مستخدميه.

 

المصدر : وكالات

 

تعليقات الزوار على الفيسبوك

شاهد أيضاً

تسريب معلومات الملايين من الحسابات…كيف تتحقق من وجود حسابك بينها؟؟

حدتث مؤخرا واحدة من أكبر تسريبات المعلومات في السنوات الأخيرة، حيث كشف الباحث الأمني الشهير”تروي …

اترك تعليقاً