الرئيسية / علوم و تكنولوجيا / طريقة سهلة لتشغيل أكثر من نسخة من أي تطبيق!!؟

طريقة سهلة لتشغيل أكثر من نسخة من أي تطبيق!!؟

يرغب الكثير من الأشخاص و لأسباب متعددة بإنشاء أكثر من حساب في شبكات التواصل الإجتماعي على نفس الهاتف، ذلك لان كثرة الحسابات تسبب الارباك لصاحبها، خاصة و أن تطبيقات التواصل الاجتماعي تسمح بتشغيل نسخة واحدة فقط على نفس الهاتف، ما يدفع بالمستخدمين إلى تسجيل الخروج من الحساب الأول لتسجيل الدخول في الحساب الثاني في كل مرة، و هو أمر مزعج.

هناك حل لكل مشكلة، فبإمكان المستخدم أن يقوم بتشغيل أكثر من نسخة من أي تطبيق على نفس الهاتف، و كل نسخة بحساب مختلف،  دون الحاجة إلى تسجيل الخروج من حساب لآخر، و هذه الطريقة تشمل جميع مواقع التواصل الإجتماعي مثل: “فيسبوك” و “واتس آب” و انستغرام” و “فيسبوك ماسنجر” و “تويتر” و العديد من التطبيقات الأخرى.

تتم هذه العملية أولا بتحميل تطبيق “Parallel Space” المتواجد في متجر “غوغل بلاي” و متجر “آبل”، حسب هاتف المستخدم، عند تشغيل هذا التطبيق يطلب منك أن إضافة التطبيقات التي تريد نسخا إضافية عنها، ثم الضغط على زر “Add to Parallel Space”.

بعد إنشاء أيقونات التطبيقات المنسوخة، يكفي الضغط عليها و تسجيل الدخول إلى الحساب الآخر، سواء في “فيسبوك” أو “واتس آب” أو أيا كان.

و للإشارة فقط، هذا التطبيق متوفر بالمجان على متجر “غوغل بلاي” بالنسبة لمستخدمي هواتف “الاندرويد”، لكنه ليس كذلك بالنسبة لمستخدمي هواتف “آيفون”، إذ يبلغ سعره حوالي 6 دولارات.

 

المصدر: وكالات

تعليقات الزوار على الفيسبوك

شاهد أيضاً

تسريب معلومات الملايين من الحسابات…كيف تتحقق من وجود حسابك بينها؟؟

حدتث مؤخرا واحدة من أكبر تسريبات المعلومات في السنوات الأخيرة، حيث كشف الباحث الأمني الشهير”تروي …

اترك تعليقاً