الرئيسية / علوم و تكنولوجيا / بعد 17 عاما..عاد هاتف “نوكيا” 3310 بحلته الجديدة!!

بعد 17 عاما..عاد هاتف “نوكيا” 3310 بحلته الجديدة!!

منذ إعلان شركة “نوكيا” نيتها بإطلاق نسخة جديدة من هاتف “نوكيا” 3310 و الجميع في انتظار إعادة إطلاق الهاتف الأسطوري بحلته الجديدة من حيث التصميم و المواصفات، و العالم يضج بأخبار الهاتف الذي لا يقهر و الأيام الذهبية التي عاشها قبل 17 عاما.

تأتي هذه النسخة الجديدة من هاتف “نوكيا” بشكل أنحف و أخف وزنا من النسخة القديمة أو الأصلية، بشاشة صغيرة ملونة، كما سيتوفر الهاتف باللون الأحمر و الأصفر و الرمادي و الأزرق الداكن.

يعمل الهاتف الجديد بنظام التشغيل “Nokia Series 30” بدلا من أندرويد، مع بطارية سعتها 1200 ميلي أمبير تدوم مدة 31 يوما مع 22 ساعة من وقت الحديث، و زود بمتصفح “أوبرا ميني” للأنترنت.

لكن هذه النسخة الجديدة من “نوكيا” 3310 لا توفر دعما للإتصال بشبكات “واي فاي”، ولا تتوافق مع شبكات هواتف الجيل الثالث و الرابع، إذ يقتصر هذا الهاتف على دعم شبكات 2,5G و التي بدأت بالزوال من معظم الدول في العالم، و لا يتيح تحميل التطبيقات.

مع هذه الخاصيات و المواصفات، هل سيلقى هذا الهاتف إقبالا في أيامنا هذه؟ أم ان إطلاق نسخة جديدة من هاتف “نوكيا” 3310 كان مجرد حيلة تسويقية هدفها جذب الأنظار إلى هواتف نوكيا الجديدة في عالم انقسم إلى فئتين: آيفون و أندرود، سواء كان من صناعة سامسونج أو سوني أو هواوي أو غيرها من الشركات.

أكد الخبراء أن شركة “نوكيا” ما كانت لتحلم بهذه الضجة الإعلامية، لولا الضرب على وتر الحنين إلى الماضي، من خلال إعادة الحديث عن هاتف “نوكيا” 3310 الأسطوري، و الذي بيعت منه أكثر من 120 مليون نسخة سنة 2000.

 

المصدر: إنديبندنت

تعليقات الزوار على الفيسبوك

شاهد أيضاً

تسريب معلومات الملايين من الحسابات…كيف تتحقق من وجود حسابك بينها؟؟

حدتث مؤخرا واحدة من أكبر تسريبات المعلومات في السنوات الأخيرة، حيث كشف الباحث الأمني الشهير”تروي …

اترك تعليقاً