الرئيسية / إسلام / المسيح الدجال على الأبواب!!؟

المسيح الدجال على الأبواب!!؟

ان المسيح الدجال على الأبواب، فقد جاء في حديث نبوي شريف سقوط سبع من امراء الدول العربية، و ان العرب لن يجدوا من يحكمهم، و هذا امر شهدناه و حدث بالفعل:

1_سقوط حكم صدام حسين بالعراق.

2_مقتل الحريري بلبنان.

3_تنازل حسني مبارك عن الحكم بمصر.

4_هرب زين العابدين من الحكم بتونس لان الخناق ضاق عليه.

5_خروج علي صالح من اليمن مطرودا.

6_مقتل القدافي بليبيا.

7_و الاخير هو بشار الاسد.

 

 

ما حدث في أفغانستان، و باكستان، و العراق، و تونس، و مصر، و اليمن، و ليبيا، و لبنان، نشهده الان يوميا في سوريا من مجازر و قتل عشوائي للابرياء كبارا و صغارا.

و كثرة الهرج كما جاء في الحديث النبوي الشريف، بمعنى كثرة القتل بعشوائية، دون ان يعرف القاتل لما قتل، و المقتول فيما قتل. هذا حرفيا ما نشهده في الدول العربية اليوم.

و قد جاء على لسان الخبراء ان الزلزال الذي ضرب اليابان سينتج عنه ظهور جزيرة جديدة. و العديد منا يعرف حديث الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم عن الدجال، و انه مسجون في جزيرة باتجاه الغرب من الجزيرة العربية.

و هناك ايضا معلومة يجهلها الكثيرون، و هي حاسمة، فقد ذكر الشيخ محمد العريفي في كتابه <نهاية العالم>، ان السنة التي تسبق ظهور المهدي، سيحدث فيها كسوف للشمس و خسوف للقمر، و هذا ما حدث في نفس السنة، و مرتين! و هذه الظاهرة لم يشهدها العالم من قبل.

هذا انذار من الله تعالى لايقاظ المسلمين الذين يهمهم الامر من غفلتهم، و طريق الله وحدها هي مسلك النجاة. استغفروا الله و توبوا اليه و لا اله الا الله.

 

المصدر: وكالات

تعليقات الزوار على الفيسبوك

شاهد أيضاً

هل تعلم: معلومات ثقافية دينية عامة لم تعرفها من قبل!؟

هل تعلم أن: اول ابناء ادم عليه السلام هو قابيل. اول شخص ركب الخيل هو …

اترك تعليقاً